الاثنين، 21 يوليو 2014


 


شركة اللؤلؤة للعطور ومستحضرات التجميل 

تعتبر شركة اللؤلؤة - loloaa - لولوا للعطور ومستحضرات التجميل هى صاحبة  لفكرة تعبئة البرفانات فى أكياس .
حيث قام المهندس / محمد عبد المنعم على الكرداوى العمل على هذه الفكرة حيث انه كان يعمل فى مجال العطور منذ أكثر من 15 عام حيث قام بتطويرها و بدء فى تنفيذها على أرض الواقع فى عام 2012 وقد قام المهندس / محمد عبد المنعم بمجهودات عظيمة حتى يصل بالمنتج إلى جودة عالية تتناسب مع الجمهور  وكان هدفه الأساسى أن يصل بالمنتج إلى تركيز أعلى دون حدوث أى ضرر على صحة الأفراد وبتكلفة أقل تتناسب مع جميع فئات الشعب .
فقام بأنشاء مصنع صغير يتكون من 5 ماكينات وقد بدأ بتصنيع 14 نوع من البرفان بالاخص 7 أنواع من البرفان الحريمى وأيضا 7 أنواع من البرفان الرجالى.
وكان فريق العمل يتكون من 25 فرد فقط يقومون بتصنيع المنتج وتوزيعه داخل 7 محافظات فقط من محافظات مصر.
- وفى العام الاول 2011 من طرح المنتج فى الاسواق نالت فكرة المنتج أعجاب الكثير من جمهور الشعب المصرى حيث ان المنتج متميزاً بتركيز أعلى وتكلفة أقل وهو 50 قرش .
وقد ظهر الكثير من المنافسين يقومون بتصنيع نفس المنتج وبنفس الاسم ونفس الشكل وأسماء أخرى أيضا منها  (loloaa _ loloa _lolooa_ lolowa_lolee)
 والكثير من الأسماء الاخرى لشركات وهميه وهى ما يطلق عليها فى مجتمعنا مصانع (تحت السلم) يقومون بتقليد المنتج وطرحه فى السوق بأسم الشركة (شركة اللؤلؤة - loloaa - لولوا للعطور).
وقامت الشركة بتغير شكل الأكياس حتى يتم التمييز بين منتجات الشركة والمنتجات الأخرى .
- وفى العام الثانى 2012 تم تطوير المنتج بشكل كبير حيث انتجت شركة اللؤلؤة - loloaa - لولوا للعطور منتجات جديدة منها جيل نيترو _ ومعطر ومنعش الملابس أكوا فريش بروائحه الخمسه المختلفة .
وأصبحنا نقوم بتوزيع  منتجات الشركة  فى جميع محافظات مصر ونالت المنتجات نجاح كبير من جميع الأفراد .
- وفى عامها الثالث 2013 تم زيادة أنواع البرفان حتى وصل إلى 36 نوع برفان وقمنا بتميز منتجاتنا بالعلامة المائية الخاصة بشركة اللؤلؤة - loloaa - لولوا للعطور على الكيس وايضا أنتجنا نوعان برفان خاص بالأطفال (برنس - برنسيس) بدون كحول خوفاً على صحة أطفالنا وخفض ثمن الكيس حتى يصبح سعره 25 قرش .
وأيضا قام المهندس / محمد عبد المنعم بأنتاج أنواع جديدة من المنتجات منها شامبو بيرلا (1 × 2) وشامبو بيرلا (1 × 3) .
وفى هذا العام أيضا قمنا بفتح سوق خارجى ليشمل التصدير فى خارج مصر لاكثر من 7 دول عربية . 
- وفى عامها الرابع 2014 قامت شركة اللؤلؤة - loloaa - لولوا للعطور بأنتاج نوع جديد من منتجات العناية بالبشرة وهو ( فيس ماسك ) لتفتيح وتنعيم البشرة بنوعيه الحريمى والرجالى .
وتم الانتشار بشكل أوسع فى السوق الخارجى حيث قامت الشركة بأفتتاح ثلاثة فروع لشركة اللؤلؤة - loloaa - لولوا للعطور فى أفريقيا وتم التصدير إلى أكثر من 14 دولة عربية .
وكل ما توصلت اليه شركة اللؤلؤة - loloaa - لولوا للعطور من النجاحات ما هو الا توفيق من الله ثم تشجيع من سيادتكم وعلى أمل أن نكون على تواصل معكم ونقدم لكم ما هو جديد حتى ننال اعجابكم وحسن تقديركم .

للشكاوى والأستفسارات يرجى الأتصال على
 01122260007 - 01100100015 - 01111116682 

وللتعرف على المنتجات بشكل أوضح يرجى زيارة موقعنا الألكترونى 
www.loloaaperfumes.com
www.facebook.com/perfume.loloa
    Email:info@loloaaperfumes.com    -  el_loloa333@yahoo.com:
#loloaa

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق